الارشيف / اخبار العالم

المطران ابراهيم زار المطران رحمة شاكرا على مشاركته في الرياضة الروحية بمناسبة الصوم

زار رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم، للمرة الأولى منذ تسلمه مهامه الأسقفية، مطرانية بعلبك ودير الأحمر المارونية في بلدة دير الأحمر، حيث كان في استقباله سيادة المطران حنا رحمة.

وشكر المطران ابراهيم المطران رحمة على مشاركته في الروحية بمناسبة الصوم الكبير المقدس التي اقيمت في كاتدرائية سيدة النجاة، والقائه عظة قيمة بعنوان "اين هو الله".

وقدّم الى المطران رحمة كتاب "ابرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك، تاريخ عريق ودور ريادي" للمؤرخ الراحل خير المر، وفيه معلومات قيمة عن نشأة الأبرشية وتاريخها.

كانت هذه تفاصيل خبر المطران ابراهيم زار المطران رحمة شاكرا على مشاركته في الرياضة الروحية بمناسبة الصوم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا