الارشيف / اخبار العالم

الجيش الإسرائيلي: تدمير موقع عسكري وبنى تحتية عسكرية لـ"حزب الله" في جنوب لبنان

زعم المتحدّث باسم ​الجيش الإسرائيلي​، ​أفيخاي أدرعي​، أنّ "هذا الصّباح، تمّ رصد إطلاق نحو 35 قذيفة صاروخيّة خَرقت الحدود من الأراضي اللّبنانيّة، باتجاه منطقة جبل ميرون في شمال البلاد، من دون وقوع إصابات أو أضرار بمقرّ وحدة التّحكم الجوّي الواقع في المنطقة".

وأشار، عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، إلى أنّ "ردًّا على عمليّات الإطلاق هذه، أغارت طائرات مقاتلة قبل قليل على موقع عسكري وبنى تحتيّة عسكريّة عدّة تابعة لـ"حزب الله" في مناطق الحنية، ​جبشيت​، ​البيسارية​ و​المنصوري​ ودمّروها"، وادّعى أنّ "بالإضافة إلى ذلك، هاجمت قوّات الجيش بنيران المدفعيّة، لإزالة التّهديد في منطقة يارون".

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش الإسرائيلي: تدمير موقع عسكري وبنى تحتية عسكرية لـ"حزب الله" في جنوب لبنان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا