الارشيف / اخبار العالم

الرياشي اكد ان وحدة الساحات نظرية فارغة: هل التقى ميقاتي مدير المخابرات العسكرية الاسرائيلية في المانيا؟

تساءل الأمين العام للمؤتمر الدائم للفدرالية الفرد الرياشي: هل التقى رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي مؤخّرًا في المانيا، مدير المخابرات العسكرية الاسرائيلية دافيد برنياع؟!.

واعتبر الرياشي أن "نظرية وحدة الساحات هي نظرية فارغة حيث كنا نتمنى، مثلاً، من النظام السوري، أو بالأحرى "الدولة الممانعة" الرقم واحد قد طبقت هذه المقولة"، معتبرا أن "هناك شبابا لبنانيين يموتون في سبيل خدمة المشاريع الايرانية وليس في سبيل الدفاع عن الجنوب أو حتى الهجوم على إسرائيل".

ولفت إلى أنه، بناء على معطيات قيادة الجيش اللبناني تم تدمير ما يزيد عن ثلاثة آلاف وحدة سكنية في الجنوب وبالأخص ضمن المناطق التي كانت تعرف بالشريط الحدودي، كما تجاوزت الخسائر الاقتصادية في القطاع الزراعي ما يزيد عن ٢.٥ مليار دولار.

على صعيد آخر، شدد الرياشي على اننا أمام مفترق خطير، فإما أن نتحد ضمن نظام فدرالي عماده الحياد يؤمن العدالة والمساواة بين جميع المكونات اللبنانية، وإما لن يبقى أمامنا إلا خيار الانفصال كحل للمعضلة اللبنانية.

كانت هذه تفاصيل خبر الرياشي اكد ان وحدة الساحات نظرية فارغة: هل التقى ميقاتي مدير المخابرات العسكرية الاسرائيلية في المانيا؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا