الارشيف / اخبار العالم

إصابة 5 طلاب في الهند بسبب صلاة التراويح

شكرا لقرائتكم خبر إصابة 5 طلاب في الهند بسبب صلاة التراويح ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أصيب 5 طلاب أجانب عقب أن اقتحم مثيرو الشغب نزلا تابعا لجامعة جوجارات بالهند، وهاجموا طلابا من دول أفريقية وأفغانستان وأوزبكستان، بسبب أدائهم صلاة التراويح.

وتحدث وزير داخلية ولاية جوجارات، هارش سانجافي، مع كبار مسؤولي الشرطة بالولاية، وطالبهم بسرعة القبض على منفذي الهجوم، وضمان إجراء تحقيق عادل.

وذكرت شبكة «ان دي تي في»، أن الطلاب قالوا إنه لا يوجد مسجد في حرم الجامعة، لذلك تجمعوا داخل النُزل لصلاة التراويح، وبعد فترة قصيرة، اقتحم مثيرو الشغب النٌزل بالعصى والسكاكين، وهاجموا الطلاب وقاموا بتخريب غرفتهم.

كانت هذه تفاصيل خبر إصابة 5 طلاب في الهند بسبب صلاة التراويح لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا