الارشيف / اخبار العالم

مجلس الأمن دعا إسرائيل للقيام "بالمزيد" لدخول المساعدات إلى غزة: قلقون بشأن المجاعة الوشيكة

دعا مجلس الأمن الدولي، إسرائيل للقيام "بالمزيد" لإيصال المساعدة الانسانية الضرورية إلى غزة، في ظل الأوضاع الكارثية في القطاع المحاصر جرّاء الحرب الإسرائيلية المستمرة منذ 7 تشرين الأول 2023.

وقال أعضاء المجلس في بيان إنهم "أخذوا علمًا بإعلان إسرائيل فتح معبر إيريز والسماح باستخدام ميناء مدينة أسدود للمساعدات في غزة، الا أنهم شددوا على الحاجة الى القيام بالمزيد لإيصال المساعدة الانسانية الضرورية في مواجهة مستوى الاحتياجات في غزة".

وحضّ مجلس الأمن أيضًا على "رفع جميع العوائق فورا أمام وصول المساعدات إلى غزة"، مضيفًا "أعضاء المجلس أكدوا مجددا على قلقهم بشأن الوضع الإنساني الكارثي والمجاعة الوشيكة بغزة".

كانت هذه تفاصيل خبر مجلس الأمن دعا إسرائيل للقيام "بالمزيد" لدخول المساعدات إلى غزة: قلقون بشأن المجاعة الوشيكة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا