الارشيف / اخبار العالم

توسع الصناعات الإبداعية بين السعودية وبريطانيا

شكرا لقرائتكم خبر توسع الصناعات الإبداعية بين وبريطانيا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

السعودية - بواسطة أيمن الوشواش - كشفت وزيرة الثقافة والإعلام والرياضة البريطانية لوسي فريزر، عن توسع الصناعات الإبداعية بين البلدين، ونوهت بما تمتلكه المملكة من طموحات كبيرة في عدة مجالات ومنها الثقافية والإبداعية التي تندرج ضمن مستهدفات رؤية 2030، مشيرة إلى حرص بريطانيا المستمر على المشاركة الفعالة في الحراك والأنشطة المختلفة داخل المملكة.

وأشارت إلى أن المملكة المتحدة تطمح لتنمية اقتصادها وتحسين جودة حياة مواطنيها من خلال انتهاز فرص التعاون الهائلة بين البلدين وتوسيع الصناعات الإبداعية، مبينة أن السعودية أصبحت اليوم في مقدمة الدول التي تشكل ثقافة المنطقة، من خلال القوة الهائلة التي تتمتع بها في مجالات الثقافة، والرياضة، والسياحة.

كانت هذه تفاصيل خبر توسع الصناعات الإبداعية بين السعودية وبريطانيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا