الارشيف / اخبار العالم

الجيش الإسرائيلي: نتانياهو تلقى 4 تنبيهات من الاستخبارات قبل 7 تشرين الاول

كشف الجيش الإسرائيلي، عن إن "رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو تلقى 4 تنبيهات من الاستخبارات قبل 7 تشرين الاول".

وأفادت هيئة البث الإسرائيلية "كان" بأن "جيش الدفاع الإسرائيلي أكد رسميا اليوم أن هيئة الاستخبارات كانت قد نبهت نتانياهو خطّيا أربع مرات في الأشهر التي سبقت مجازر السابع من تشرين الاول، إلا أن اعداء إسرائيل يتابعون ما يفسرون وكأنه مساس باللحمة الجماهيرية وخاصة بجيش الدفاع، بسبب الاحتجاجات على خطة التشريعات القضائية".

وذكرت إذاعة "كان" أنه "جاء في إحدى الوثائق على الأقل، أن إيران و"حزب الله" وحركة "حماس"، يرصدون فرصة لعاصفة تامة - حسب تعبير المسؤولِين الاستخباراتيين معدّي الوثيقة".

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش الإسرائيلي: نتانياهو تلقى 4 تنبيهات من الاستخبارات قبل 7 تشرين الاول لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا