الارشيف / اخبار العالم

الحشيمي: للإسراع في إعلان نتائج المتقدمين للكلية الحربية بعد تأخر صدور النتائج لأكثر من ٦ أشهر

دعا النائب الدكتور بلال الحشيمي في بيانL إلى "ضرورة الإسراع في إعلان نتائج المتقدمين للكلية الحربية والذين خضعوا للامتحانات النهائية والبالغ عددهم ٨٠٠ شخص بعد تأخر صدور النتائج لأكثر من ٦ أشهر".

واعتبر "إن المماطلة في إصدار النتائج من شأنه أن ينعكس سلباً على المؤسسة العسكرية التي تقاعد الكثير من العسكريين منها ورغم ما تعانيه من أزمات ظلت المؤسسة الوحيدة الصامدة في وجه الأزمات".معربا عن تخوفه من أن يطاول الفراغ والجمود هذه المؤسسة معتبراً أن عدم إصدار نتائج المتبارين سيؤثر بشكل سلبي على حياة هؤلاء ويجعلهم في حيرة من أمرهم ويثبط عزيمتهم وحماستهم واندفاعهم".

ولفت الحشيمي الى أن "عدم استصدار النتائج من شأنه أن يقف حجر عثرة في طريق هؤلاء لا سيما مع دنو موعد تسجيل الطلاب الجدد في الجامعات الخاصة. وشدد الحشيمي على أن من حق هؤلاء معرفة نتائجهم النهائية كي لا يبقوا أسرى الانتظار القاتل".

كانت هذه تفاصيل خبر الحشيمي: للإسراع في إعلان نتائج المتقدمين للكلية الحربية بعد تأخر صدور النتائج لأكثر من ٦ أشهر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا