اخبار العالم

قوة الشر

حين دعا يسوع الرسل وارسلهم للتبشير بملكوت الله، اوصاهم بألا يسلكوا طريقاً الى الوثنيين، والا يدخلوا مدينة للسامريين، وفي هذا شيء من التناقض لان المسيح دعا الى الخلاص للجميع. غير ان مواكبة ما قاله المسيح ومتابعته وتوجيههم الى الخراف الضالة من بيت إسرائيل، كفيل بشرح الموقف.

لا يرغب المسيح في ان نفرط في الثقة بأنفسنا فنتحول الى لقمة سائغة لقوى الشر وتجاربها، وعلينا قبل ذلك ان نقوّي انفسنا من خلال احاطتنا بأشخاص يساعدوننا بإيمانهم وبمحبتهم، فنقوى ونصبح عندها اكثر جاهزية لمواجهة التجارب الشريرة والتغلب عليها. ونجاحنا في المساعدة على عودة الخراف الضالة هو حافز ودافع أساسي لاكمالنا مهمتنا على طريق الرب.

كانت هذه تفاصيل خبر قوة الشر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا