الارشيف / اخبار العالم

الاتحاد الأوروبي: الطريق نحو السلام في أوكرانيا يتطلب صبرا وإرادة

اشارت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين الى إن القمة حول السلام في أوكرانيا والتي انعقدت في سويسرا مطلع هذا الأسبوع جعلت السلام أقرب لكن السلام الحقيقي لن يتحقق في خطوة واحدة، وإن الطريق إليه يتطلب الصبر والإرادة.

وأضافت بعد المحادثات "نعلم أن السلام في أوكرانيا لن يتحقق في خطوة واحدة، بل سيكون رحلة". وقالت "لم تكن مفاوضات سلام لأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ليس جادا بشأن إنهاء الحرب، فهو يصر على استسلام أوكرانيا وعلى التنازل عن أراض أوكرانية، حتى تلك التي ليست محتلة حاليا".

كانت هذه تفاصيل خبر الاتحاد الأوروبي: الطريق نحو السلام في أوكرانيا يتطلب صبرا وإرادة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا