اخبار العالم

مولوي شارك بافتتاح المعرض الدولي للدفاع والأمن "Eurosatory 2024" في باريس

شارك وزير الدّاخليّة والبلديّات في حكومة تصريف الأعمال ​بسام مولوي​، إلى جانب وزير الجيوش الفرنسي سيباستيان لوكورنو، في افتتاح المعرض الدّولي للدّفاع والأمن "Eurosatory 2024" في العاصمة الفرنسيّة باريس.

يُذكر أنّ شركة "كوج إيفنتس" المنظّمة لمعرض "يوروساتوري" (Eurosatory)، وهو معرض دولي للدّفاع والأمن البريَّين، كانت قد أعلنت في 31 أيّار الماضي، أنّ "بقرار من السّلطات الحكوميّة الفرنسيّة، لن يكون هناك أيّ جناح عرض لقطاع الصّناعات العسكريّة الإسرائيلي، في معرض يوروساتوري 2024"، المقرّر تنظيمه بين 17 و21 حزيران بالقرب من باريس.

وكانت قد سُجّلت نحو 2000 شركة في المعرض، ومن بينها كان من المتوقّع حضور 74 شركة إسرائيليّة، بما في ذلك شركات الّصناعات الدّفاعيّة الرّئيسيّة فيها، على أن تعرض عشر منها أسلحة، وفق المنظّمين.

كانت هذه تفاصيل خبر مولوي شارك بافتتاح المعرض الدولي للدفاع والأمن "Eurosatory 2024" في باريس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا