اخبار العالم

معلوف: واجبنا الوطني في لبنان ان نمضي في الاستمرار بحياتنا ونعيش حب بلدنا الرائع

أشار النائب السابق سيزار المعلوف، الى أنه "كلما زادت الضغوط على لبنان، اتضح الاّ حرب موسعة ستقع، وان عجز إسرائيل يدفعها لتكثيف حملات التهويل".

ورأى أن "اللبنانيين نجحوا في احباط كل الضغوطات المستمرة منذ اشهر بحق بلدهم، وانصرفوا إلى احياء صيفهم، بكل حب لإستمرارية الحياة ورفض القتل والتهجير التي تمارسها اسرائيل".

واعتبر أن "اللبنانيين يقيمون حفلات الزفاف، ومهرجانات الصيف العامرة، ويحضر المغتربون إلى بلدهم، كما ظهر في مشهد زحمة مطار بيروت للآتين إلى لبنان، مقابل مغادرة الإسرائيليين مطار تل ابيب".

وشدد على أن "واجبنا الوطني في لبنان ان نمضي في الاستمرار بحياتنا ونعيش حب بلدنا الرائع بشعبه ومكوناته ونشاطاته، ولا نخشى اي ترهيب او تهويل".

كانت هذه تفاصيل خبر معلوف: واجبنا الوطني في لبنان ان نمضي في الاستمرار بحياتنا ونعيش حب بلدنا الرائع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا