اخبار العالم

الحلبي استقبل الصمد ووفد التعبئة التربوية مهنئين بإنجاز الامتحانات الرسمية

اجتمع وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحلبي مع وفد من التعبئة التربوية في "حزب الله"، ضم عضوي كتلة "الوفاء للمقاومة" النائبين الدكتور إيهاب حمادة ورائد برو ومسؤول العلاقات التربوية في التعبئة الدكتور يوسف البسام، وتم البحث في قضايا تربوية تتعلق بعدد من المناطق واستعرضوا الاوضاع المتعلقة بالجامعة اللبنانية.

وهنأ الوفد الحلبي بـ"أهم إنجاز وهوالإمتحانات الرسمية في ظل الظروف الراهنة وخصوصا في الجنوب"، معتبرا أنها بمثابة "عرس وطني يحفظ قيمة الشهادة الرسمية ويفتح الأفق امام الطلاب للتخصص في الداخل والخارج".

ثم استقبل وزير التربية النائب جهاد الصمد الذي هنأه بالإمتحانات الرسمية وبزيارته للجنوب.

كذلك، استقبل نقيبة النفسانيين الدكتورة ليلى عاقوري ديراني والدكتور وديع نصور، وتابع معهما قضايا تتعلق بمهنة علم النفس العيادي وبمعادلة الشهادات والتدريب والإشراف على طلاب الماسترز، وشدد على أهمية الإختصاص، واعدا بمتابعة المواضيع المطروحة مع المدير العام للتعليم العالي الدكتور مازن الخطيب ومع مجلس التعليم العالي.

كانت هذه تفاصيل خبر الحلبي استقبل الصمد ووفد التعبئة التربوية مهنئين بإنجاز الامتحانات الرسمية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا