الارشيف / اخبار العالم

حبشي: زيارة وزير الطاقة لمنطقة بعلبك الهرمل لمعالجة ملفات المياه والآبار خطوة جيدة

اعتبر عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب أنطوان حبشي، في تصريح، أنّ زيارة وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال وليد فياض لمنطقة بعلبك الهرمل لمعالجة ملفات المياه والآبار، هي "خطوة جيّدة نتمنى أن تنتج حلولًا للمزارعين بحماية الحقوق في مياه الينابيع وعدم التعدي عليها وتسهيل حفر وعزيل الآبار للمستحقين وايجاد حلول لمشاكل السيول واضرارها والاستفادة منها".

ولفت إلى "المبادرة لاعادة طرح الاتفاقية اللبنانية السورية لتوزيع مياه نهر العاصي من كل جوانبها، حفاظًا على المصلحة اللبنانية العليا وحقوقنا في مياه نهر العاصي".

كانت هذه تفاصيل خبر حبشي: زيارة وزير الطاقة لمنطقة بعلبك الهرمل لمعالجة ملفات المياه والآبار خطوة جيدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا