الارشيف / اخبار العالم

أبو فاعور: نتمايز في بعض القضايا مع حزب "القوات" لكن لا قطيعة معه

أكد النائب وائل أبو فاعور، في حديث لصحيفة "الشرق الأوسط"، التمايزات بالفترة الأخيرة بين الحزب التقدمي الاشتراكي وحزب القوات اللبنانية، وتحديداً في موضوع الحرب على غزة؟ لكنه شدد على عدم الرغبة في توتّر العلاقة، منتقداً ما سمّاه "التراشق غير المبرّر" من البعض في القوات، ومؤكداً أنه لا مصلحة للجانبين بهذا الأمر.

وأوضح "أننا نتمايز في بعض القضايا مع (القوات) لكن لا قطيعة معه كما غيره من الأفرقاء اللبنانيين، ونرى في موقعنا الوسطي أنه لا مصلحة لاصطفافات جديدة في البلد، لا سيما بعد التجارب السابقة في الاستحقاق الرئاسي التي لم تؤد إلى نتيجة، بحيث بتنا مقتنعين أنه لا جدوى من أي اصطفاف ولا بدّ من الحوار للتوصل إلى حل".

وفي موضوع الحرب على غزة والجنوب، ذكّر أبو فاعور أن "الاشتراكي كان أوّل من دعا إلى تطبيق القرار 1701 وعدم توسيع الحرب".

كانت هذه تفاصيل خبر أبو فاعور: نتمايز في بعض القضايا مع حزب "القوات" لكن لا قطيعة معه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا