الارشيف / اخبار العالم

"NBC": عائلة بايدن تناقش خطة محتملة لإمكانية انسحابه من السباق الرئاسي

افادت شبكة "NBC" عن مصادر مطلعة، بأن "عائلة الرئيس الاميركي جو بايدن تناقش خطة محتملة لإمكانية انسحابه من السباق الرئاسي"، لافتة الى ان "أفراد في عائلة بايدن يبحثون كيفية الانسحاب إذا قرر بايدن ذلك ووضع خطة محسوبة للقرار". واضافت أن "بعض المقربين من بايدن يعتقدون أنه سيعلن الانسحاب من الانتخابات".

وفي وقت سابق، اشار موقع "أكسيوس" نقلا عن كبار الديمقراطيين، الى أن "الضغوط المتزايدة من قادة الحزب في الكونغرس والأصدقاء المقربين ستقنع الرئيس الاميركي جو بايدن باتخاذ قرار الانسحاب من السباق الرئاسي، في أقرب وقت ممكن هذا الأسبوع".

ولفت الى انه "لا يزال الرئيس البالغ من العمر 81 عامًا، والذي يعزل نفسه الآن بسبب كوفيد، متمسكًا بموقفه علنًا. ولكن في السر، استسلم للضغوط المتزايدة، واستطلاعات الرأي السيئة، والتدقيق الذي لا يمكن الدفاع عنه مما يجعل من المستحيل مواصلة حملته".

كانت هذه تفاصيل خبر "NBC": عائلة بايدن تناقش خطة محتملة لإمكانية انسحابه من السباق الرئاسي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا