الارشيف / اخبار العالم

كلاس طالب بعدم تمديد سن التقاعد للموظفين مهما كانت رتبهم

ناشد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال جورج كلّاس رؤساء واعضاء الكتل النيابية والنواب الاهتمام بمستقبل الشباب وعدم حرمانهم من فرص الانتساب إلى الدولة والانخراط بالمؤسسات الادارية.

وطالب كلاس بـ"عدم تمديد سن التقاعد للموظفين مهما كانت رتبهم وتحت أي مسمى او عذر"، معتبرا أن "اي اقتراح بتمديد سن التقاعد سيحرم الموظفين الذين لا يزاولون في الخدمة من فرص الترقي".

وشدد على "ضرورة فتح مجالات التوظيف امام الشبآب للحد من الهجرة ولتجديد الادارة ورفدها بعنصر الشباب"، داعيا الشباب إلى "الانخراط في الجيش والأسلاك العسكرية والامنية والادارية وإلى المطالبة بحقهم بخدمة الوطن".

وأنذر وزير الشباب والرياضة بـ"حدوث فراغات ادارية واسعة ان لم تعمد الحكومة الى بحث هذا الأمر الذي قد يؤدي إلى تفاقم الأوضاع الإدارية في مؤسسات الدولة".

ورأى كلاس أنه "مع المناشدة الدائمة لانتخاب رئيس للجمهورية بأسرع وقت، لكن الأمور قد تزداد تفاقما إن لم يتم سد الفراغات الإدارية وفق الأصول، من خلال الإعلان عن الشواغر و فتح دورات انتساب إلى الادارات العامة".

وكرر ان "الفراغ في القاعدة لا يقل خطرا عن الفراغ في رئاسة الدولة، و هذا ما يجب التنبه له".

كانت هذه تفاصيل خبر كلاس طالب بعدم تمديد سن التقاعد للموظفين مهما كانت رتبهم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا