الارشيف / اخبار العالم

خلف من مجلس النواب: ما قيمة ان نربح الحرب او نخسرها إذا خسرنا العيش معا؟

اشار النائب ملحم خلف في اليوم 566 لوجوده في مجلس النواب في بيان، الى انه "بالرغم من المخاطر المحدقة التي يعيشها لبنان لم تشعر القوى السياسية فيه بعد بالمسؤولية، فلا الحرب في الجنوب افرزت تضامنا وطنيا، ولا تدمير الدولة جراء تفريغها من السلطات الدستورية دفع نخوة في النواب لانتخاب رئيس للبلاد كما تفرضه احكام المادة ٤٩ من الدستور اي بجلسة واحدة بدورات لا تنتهي الا بإعلان اسم الرئيس العتيد، والذي عليه ان يقطع مع نهج اللادولة واللاعدالة واللامساءلة ويعود بنا الى الدولة الجامعة القادرة الحاضنة العادلة المطمئنة لابنائها كافة".

ولفت خلف الى ان "من ينتظر تداعيات حرب الاستنزاف بانكفاء او بعدم تشاركية يفقد أساسا من اسس الجمهورية وهو العيش معا. ان كانت ال​سياسة​ تفرقنا، فلنعد الى الدستور والى أحكامه التي تجمعنا وتقيم سيادة القانون وتنظّم الحياة العامة وتحمي العيش معا. والا فما قيمة ان نربح الحرب او نخسرها إذا خسرنا العيش معا؟".

كانت هذه تفاصيل خبر خلف من مجلس النواب: ما قيمة ان نربح الحرب او نخسرها إذا خسرنا العيش معا؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا