الارشيف / اخبار العالم

"كتائب القسام" نعت أحد قادتها: دماء الشهداء سترسم طريق الحرية والكرامة لشعبنا في فلسطين

أعلنت "​كتائب القسام​"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، في بيان، "أنّها تزفّ القائد القسّامي وسام أيمن خازم، من مخيم جنين، الّذي ارتقى شهيدًا صباح اليوم الجمعة 30 آب 024، إثر قصف جوّي تعرّض له مع إخوانه المقاومين: الشّهيد ميسرة المشارقة والشّهيد عرفات العامر؛ وذلك عقب اشتباكهم مع قوّات المستعربين في قرية الزبابدة شرقي جنين".

ونعت أيضًا "المجاهد القسّامي محمد توفيق عوفي من مخيّم طولكرم، الّذي ارتقى إلى العلا فجر أمس الخميس 29 آب 2024، في قصف صهيوني غادر تعرّض له في مخيم طولكرم، مع إخوانه المجاهدين: الشّهيد القائد محمد جابر أبو شجاع، والشّهيد مجد داوود".

وأكّدت "كتائب القسام" أنّ "هذه الدّماء الزكيّة العزيزة سترسم طريق الحرّيّة والكرامة لشعبنا في كلّ ربوع فلسطين المباركة"، مشيرةً إلى أنّ "مقاتلينا في محافظات جنين وطولكرم وطوباس، تمكّنوا من إيقاع العدو في كمائن مُحكمة، وتكبيده خسائر فادحة ومحقّقةً في صفوف قوّاته خلال عدوانه الغاشم على شمال ضفّتنا الأبيّة".

كانت هذه تفاصيل خبر "كتائب القسام" نعت أحد قادتها: دماء الشهداء سترسم طريق الحرية والكرامة لشعبنا في فلسطين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا