اخبار العالم

مسؤول في الأوقاف الإسلامية بالقدس: أكثر من 300 مستوطن ومتطرف اقتحموا المسجد الأقصى اليوم

اعلن مسؤول في الأوقاف الإسلامية بالقدس، أن "أكثر من 300 مستوطن ومتطرف اقتحموا المسجد الأقصى اليوم"، مشيرا الى أن "شرطة الاحتلال تمنع حراس المسجد الأقصى من الاقتراب من مسار اقتحامات المستوطنين".

ولفت الى أن "اقتحامات المستوطنين وانتهاكاتهم للمسجد الأقصى لم تعد تقتصر على مناسبات دينية".

وفي وقت سابق امس، أفادت "وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينيّة- وفا"، بأنّ "مستوطنين اقتحموا باحات ​المسجد الأقصى​ في مدينة ​​القدس​​ المحتلّة، بحماية الشّرطة الإسرائيليّة، ونفّذوا جولات استفزازيّة، وأدّوا طقوسًا تلموديّةً في باحاته".

وأشارت إلى أنّ "القوّات الإسرائيليّة شدّدت من إجراءاتها العسكريّة في البلدة القديمة من مدينة القدس، ونشرت عناصرها عند بوّابات الأقصى، وفرضت قيودًا على دخول المصلّين الفلسطينيّين".

يُذكر أنّ الأحد الماضي، اقتحم مستعمرون باحات المسجد أيضًا، بحماية من الشّرطة الإسرائيليّة.

كانت هذه تفاصيل خبر مسؤول في الأوقاف الإسلامية بالقدس: أكثر من 300 مستوطن ومتطرف اقتحموا المسجد الأقصى اليوم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا