اخبار العالم

القاضي ابراهيم ادعى على سلامة بجرائم "الاختلاس وسرقة أموال عامة والتزوير والاثراء غير المشروع" واحاله على القاضي حلاوي

ادعى النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم، على حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة، بجرائم “الاختلاس وسرقة أموال عامة والتزوير والاثراء غير المشروع”.

وجاء الادعاء بعد أن ختم النائب العام التمييزي القاضي جمال الحجار تحقيقاته الأولية مع سلامة، وأودعها جانب النيابة المالية، وقد أحال القاضي ابراهيم الحاكم السابق مع الادعاء ومحاضر التحقيقات الأولية على قاضي التحقيق الأول في بيروت بلال حلاوي، طالباً استجواب سلامة وإصدار مذكرة توقيف وجاهية بحقه سنداً لمواد الادعاء المشار إليها.

وسيبدأ القاضي حلاوي اعتباراً من الغد، الاطلاع على الملفّ على أن يحدد موعداً لاستجواب سلامة يوم الجمعة أو الاثنين المقبلين.

وسبق ان كشفت "النشرة" تفاصيل في هذا الملف في مقال بعنوان :"الادعاء على رياض سلامة دليل سقوط الحصانة السياسية: توقيف لستة أشهر كمرحلة أولى؟!

لقراءة المقال انقرهنا

كانت هذه تفاصيل خبر القاضي ابراهيم ادعى على سلامة بجرائم "الاختلاس وسرقة أموال عامة والتزوير والاثراء غير المشروع" واحاله على القاضي حلاوي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا