اخبار العالم

وزير خارجية بريطانيا: الولايات المتحدة تفهم نظامنا القانوني وليست مستاءة من تعليقنا تراخيص أسلحة لإسرائيل

اشار وزير خارجية بريطانيا ديفيد لامي، الى أن "الولايات المتحدة تفهم نظامنا القانوني وليست مستاءة من تعليقنا تراخيص أسلحة لإسرائيل".

وفي وقت سابق، اعلن لامي أننا "سنعلق 30 رخصة تصدير أسلحة لإسرائيل منها عتاد يستخدم في صراع غزة الحالي"، موضحا أن "تراخيص التصدير التي سنعلقها تشمل مكونات لطائرات مقاتلة وطائرات هليكوبتر ومسيرات".

ولفت في هذا السياق، الى ان "تعليق تراخيص صادرات أسلحة إلى إسرائيل ليس حظرا شاملا على السلاح"، معتبرا أن "الإجراء الذي نتخذه لن يكون له تأثير ملموس على أمن إسرائيل". وأكد أن "لندن مستمرة في دعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها وفق القانون الدولي". وشدد على اننا "سنواصل العمل مع إسرائيل على التصدي للتهديد الإيراني".

واشار الى ان "تقييمنا هو أن إسرائيل يمكن أن تفعل المزيد لضمان وصول إمدادات الغذاء والدواء للمدنيين في غزة"، معتبرا أن "لا شك أن حماس لا تهتم بالقانون الإنساني الدولي".

كانت هذه تفاصيل خبر وزير خارجية بريطانيا: الولايات المتحدة تفهم نظامنا القانوني وليست مستاءة من تعليقنا تراخيص أسلحة لإسرائيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا