اخبار العالم

الخارجية الأردنية دانت استهداف للمتضامنة الأميركية: لإلزام إسرائيل بوقف عدوانها على غزة

أعربت ‏​وزارة الخارجية الأردنية​، في بيان، عن إدانتها بأشدّ العبارات "استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي للمتضامنة الأميركيّة من أصول تركيّة، أيسينور إزجي إيجي".

وأكّد النّاطق الرّسمي باسم ‏الوزارة سفيان القضاة، أنّ "هذه الجريمة الّتي استهدفت متضامنةً مع ​الشعب الفلسطيني​ الشّقيق، تُعدّ استمرارًا لجرائم الاحتلال وانتهاكاته المستمرّة بحقّ المدنيّين الأبرياء في ​قطاع غزة​ والضفّة الغربيّة المحتلّة، وانعكاسًا لسياسة الحكومة الإسرائيليّة المتطرّفة، الّتي تغذّي الكراهيّة والتّطرّف، وتحرّض المستوطنين على استهداف وقتل الفلسطينيّين وكلّ مَن يتضامن مع الشّعب الفلسطيني في نيل حقوقه المشروعة؛ بإقامة دولته المستقلّة ذات السّيادة على خطوط الرّابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس المحتلّة".

وشدّد على "ضرورة أن يتحمّل ​المجتمع الدولي​ مسؤوليّاته القانونيّة والأخلاقيّة تجاه ما يتعرّض له الشّعب الفلسطيني من قمع وانتهاكات مستمرّة في قطاع غزّة و​الضفة الغربية​، وأن يلزم إسرائيل بوقف عدوانها على قطاع غزّة، والتّصعيد المستمر في الضفّة الغربيّة، ومحاسبة كلّ مرتكبي الجرائم بحق الشّعب الفلسطيني".

كانت هذه تفاصيل خبر الخارجية الأردنية دانت استهداف للمتضامنة الأميركية: لإلزام إسرائيل بوقف عدوانها على غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا