الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عاجل وفي غاية الخطورة.. السعودية تخرج عن صمتها وتصدر بيان هام وعاجل بشأن الفنان اليمني صلاح الأخفش

شكرا لمتابعة خبر عن عاجل وفي غاية الخطورة.. تخرج عن صمتها وتصدر بيان هام وعاجل بشأن الفنان اليمني صلاح الأخفش والان مع نوافيكم بالتفاصيل

صنعاء - ياسمين الخيامي - عاجل وفي غاية الخطورة.. السعودية تخرج عن صمتها وتصدر بيان هام وعاجل بشأن الفنان اليمني صلاح الأخفش

نفى مهرجان أنغامي الترفيهي بجدة دعوة المطرب اليمني صلاح الأخفش لإحياء حفل ضمن فعاليات المهرجان.

وأكد المهرجان في بيانٍ نشره رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ على صفحته في “تويتر” أن فعالياته ليس من ضمنها أي حفل للمطرب المذكور.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد الخليج 365 قد يهمك ايضاً:

 

ورد للتو : وسط تصريحات خطيرة لقائد القوات السعودية : كارثة مرعبة تنتظر العاصمة المؤقتة عدن وحرب طاحنة تلوح في الأفق (تفاصيل أكثر)

 

عاجل وفي غاية الخطورة.. السعودية تخرج عن صمتها وتصدر بيان هام وعاجل بشأن الفنان اليمني صلاح الأخفش

 

وردنا الان : تسريب صور صادمة من حفل زفاف اللاعب «عموري» الذي اقيم يوم امس بالعاصمة السعودية الرياض ..والمفاجأة من هي العروسة ..شاهد

 

والله لنجيبك وندوس على روسكم.. شيخة قطرية من الـ'' ثاني'' تنشر تهديدات وصلتها والسبب ..ولي العهد ''تفاصيل صادمه''

 

وردنا الان.. توجيه عاجل من "الملك سلمان" للسعوديين بعد اجتماع مع مفتي وعلماء المملكة

 

" أردوغان " يثير جنون الاماراتيين ويبدأ بالتطبيق الفعلي لمساندة الشرعية وتحرك عسكري عاجل لطرد القوات الاماراتية شر طردة وانهاء حلمها بالسيطرة 

 

ليس جواس ولا هيثم قاسم..بطل جنوبي شجاع يباغت الجمي ويصدر بيان عاجل ومزلزل جعل الجنوبيين يلعنون هادي والزبيدي والتحالف (صورة + الاسم +نص البيان) 

 

شاهد بالفيديو ...الملك سلمان يأمر بإعدام "يمني" هدد المملكة وتحدى ولي العهد محمد بن سلمان شخصيا ( فيديو جريء ) 

 

حسناء عربية تخلع زوجها، وتصعق قاضي المحكمة بالطلب الفاضح والمحرم شرعا الذي طلبه الزوج أن تفعله أمام أصدقائه ( لن تصدق ماذا طلب هذا الزوج الديوث ) 

وكان ناشطون سعوديون أعربوا عن رفضهم استضافة الأخفش وإحيائه لحفل غنائي في مدينة ضمن فعاليات مهرجان أنغامي كما أعلن الأخير.
وتداول الناشطون مقاطع من أغنية سابقة للأخفش،  هاجم فيها السعودية والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وفي وقت سابق، أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عبر حسابه في "تويتر" أن استضافة الفنان صلاح الأخفش لإحياء حفل مهرجان أنغامي الترفيهي بجدة أمر غير مقبول.
وكان الأخفش أعلن عبر حسابه على تويتر أنه سيحيي حفلاً في 2 يناير ضمن احتفالية "مهرجان أنغامي الترفيهي" في حي الوزيرية مقابل الاستاد الرياضي بجدة.

كانت هذه تفاصيل خبر عاجل وفي غاية الخطورة.. السعودية تخرج عن صمتها وتصدر بيان هام وعاجل بشأن الفنان اليمني صلاح الأخفش لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا