الارشيف / فن ومشاهير

بعد تلميحها إلى الاعتزال.. سيلينا غوميز بصحبة حبيبها الجديد بإحدى مباريات كرة السلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ميرنا وليد - بيروت - نشر ناشطون على الإنترنت صوراً للفنانة العالمية سيلينا غوميز، بصحبة صديقها بيني بلانكو، في مباراة، وذلك بعد أن كشفت أن ألبومها المقبل قد يكون الأخير.


وظهرت سيلينا مع بيني خلال حضورهما في مباراة ليكرز ضد هيت في لوس أنجلوس، وبدا سعيدان وفي غاية التفاهم أثناء مشاهدة المباراة.
وكانت سيلينا قد أثارت الكثير من الجدل بعد تصريحها حول إعتزالها الغناء، إذ قالت أن ألبومها المقبل قد يكون الأخير.
وأوضحت جوميز خلال مقابلة لها في برنامج "SmartLess podcast"، مع الممثل الأميركي جيسون بيتمان وشون هايز وويل أرنيت، أنها تريد التركيز في الفترة المقبلة على التمثيل والذي تستمع به كثيرا.
وعلى صعيد آخر، حضرت سيلينا غوميز والفنانة العالمية تايلور سويفت مؤخرا عرضًا كوميديًا في نيويورك لجمع الأموال لجهود الإغاثة في قطاع غز ة، وتم التقاط صور للثنائي مع زملائهم ظهروا فيها وهم يغادرون العرض من قبل الممثل الكوميدي المصري الأمريكي رامي يوسف.
1beab8dd9c.jpg2e3a5a32fd.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر بعد تلميحها إلى الاعتزال.. سيلينا غوميز بصحبة حبيبها الجديد بإحدى مباريات كرة السلة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا