الارشيف / فن ومشاهير

تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

القاهرة- الخليج 365

تساءل قطاع كبير من الجمهور، عن الوضع الصحي للفنانة شيرين عبد الوهاب، على خلفية أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، واتهامها له بالاعتداء عليها، وإصابتها بجروح في مناطق مختلفة بالجسم، كما أنها ظهرت متخفية أمس الأربعاء، بعيدًا عن وسائل الإعلام، فور وصولها مقر نيابة التجمع، وتواجدها وسط حراسة مشددة، لتثار حالة من القلق.
شيرين تستجيب لجلسات العلاج
مصدر مُقرب من شيرين عبد الوهاب، أكد، أنها بدأت جلسات علاجية مع طبيبها الخاص الدكتور نبيل عبد المقصود، خاصة بعدما أصيبت بحالة انهيار عصبي في أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب، وبالتالي تدهور حالتها النفسية، لكن سرعان ما شهدت حالتها تحسنًا ملحوظًا مع العلاج، ومن المُقرر أنّ تتماثل للشفاء قريبًا، تمهيدًا للعودة إلى جمهورها، واستئناف نشاطها الفني بشكلٍ تدريجي.
تصالح شيرين وشقيقها بعد سنوات من القطيعة
يذكر أنّ محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، أشار إلى تصالحه معها بعد سنوات من القطيعة وتبادل الاتهامات وتحرير البلاغات ضد كلّ منهما، حيث عادت معه إلى منزل العائلة بعد خروجها من النيابة أمس الأربعاء، وذلك حسبما كتب عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك".
النيابة تستمتع لأقوال شيرين وحسام حبيب
استمعت نيابة القاهرة الجديدة، لأقوال الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب، في البلاغات التي تقدم بها كل طرف في حق الآخر، سواء من اتهام شيرين لحسام بالتعدي بالضرب المبرح واحتجازها، أو من اتهام الأخير لشيرين بقيامها بكسر وتدمير محتويات الأستوديو الذي يشارك في ملكيته، وفي النهاية تم صرف الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبدالوهاب من سراي النيابة، عقب سماع أقوالهما.
وبحسب ما قاله حسام حبيب، خلال تحقيقات النيابة العامة معه، بأنه يريد التنازل عن بلاغه الذي تقدم به منذ أيام واتهم فيه من خلاله شيرين بقيامها بتكسير محتويات الأستوديو والتصالح معها، مشيراً إلى أنه لم يقم بالتعدي على شيرين بأي شكل من الأشكال، بل ويكنّ لها كل الاحترام والتقدير، خاصة أنها كانت زوجته.
أما شيرين، قالت أمام جهات التحقق، إنها تعرضت لتهديد شديد من حسام حبيب جعلها تفقد أعصابها، حيث هددها بأنه سوف يقوم بتبليغ والد ابنتيها بأنها تقوم بمعاملتهما بطريقة سيئة، مما أقلقها هذا الأمر بصورة كبيرة؛ خوفاً من أن يأخذ الابنتين منها، مشيرة إلى أنها ذهبت لـ حسام حبيب في الأستوديو، لكي تتعرف منه على السبب الذي دفعه للتفكير بهذه الطريقة، ولكنها تفاجأت برد فعله تجاهها.
وعند مواجهتها بأقوال حسام حبيب، ولاسيما حول موضوع الإصابات التي تعرضت لها، وأنها المسؤولة عن ذلك، أعربت شيرين عن دهشتها قائلة: "هل من الطبيعي أن أقوم بإحداث جرح في رأسي، عبارة عن 3 غرز".

قد يهمك أيضــــاً:

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا