الارشيف / فن ومشاهير

روان بن حسين تعرض الزواج على أحد أبطال الفورمولا

القاهره - الخليج 365

شاركت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بعيد ميلاد بطل "الفورمولا 1" النجم كارلوس ساينز، وأثارت الجدل بعد طلبها الزواج من ساينز.

من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر إنستغرام، شاركت روان بن حسين صورة لقالب حلوى تعلوه شمعة تشير إلى عمر الـ 27 عاماً، وكتبت على الصورة رسالة وجهتها إلى السائق الإسباني، قالت خلالها: "تزوجني يا كارلوس".

سابقا، تألقت روان بن حسين خلال أحدث ظهور لها، في بداية الشهر الجاري، حيث ظهرت بإطلالة ركزت خلالها على التفاصيل الناعمة، مرتدية فستاناً أحمر اللون طويل أبرز رشاقتها، بصيحة الأوف شولدر وبأكمام خفيفة من التول. اعتمدت روان في إطلالتها على تسريحة الشعر المنسدل.

قد يهمك أيضــــاً:

حالة روان بن حسين الصحية تزداد سوءاً بسبب مرضها النادر

روان بن حسين توضح تفاصيل منعها من دخول العراق

كانت هذه تفاصيل خبر روان بن حسين تعرض الزواج على أحد أبطال الفورمولا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا