الارشيف / فن ومشاهير

مي كساب تفوز بجائزة أفضل ممثلة في ملتقى التميز والإبداع العربي

القاهره - الخليج 365

أعربت الفنانة مي كساب عن سعادتها بفوزها بأفضل ممثلة عن دورها بالعتاولة في ملتقى التميز والإبداع العربي، حيث حرصت "مي" على مشاركة جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" الفنانة مي كساب أفضل ممثلة جائزة تصويت الجمهور عن مسلسل العتاولة في 2024".

تعليقات الجمهور على منشور مي كساب

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، دايما متميزة تستاهلي كل خير، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال مي كساب

والجدير بالذكر آخر أعمال مي كساب مسلسل العتاولة بطولة النجم أحمد السقا وطارق لطفي، وجدير بالذكر أن مسلسل العتاولة يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين. إنتاج أنور صادق الصباح.

ودارت أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، وجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنانة مي كساب تُوجه رسالة إلى الشعب اللبناني

مي كساب تكشف حقيقة وجود خلافات بين صناع مسلسل «العتاولة» أثناء التصوير

كانت هذه تفاصيل خبر مي كساب تفوز بجائزة أفضل ممثلة في ملتقى التميز والإبداع العربي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا