فن ومشاهير

شاكيرا توقف التصوير وتنسحب عن المسرح بسبب بعض المنحرفين.. اقرأ التفاصيل

ستفعل الفنّانة الكولومبيّة، شاكيرا، أي شيء لإسعاد معجبيها، ولكن لكلّ شخص حدوده. بينما كانت شاكيرا ترقص على المسرح، لم يكن أمامها خيار سوى إنهاء العرض عندما شاهدت التّصرّفات المثيرة للاشمئزاز لشخص يحمل كاميرا في الصّف الأمامي.

وبحسب ما ورد كانت شاكيرا تصوّر فيديوكليب لأغنيتها المنفردة الجديدة Soltera  التي تضمّ أنيتا أيضًا، عندما وقع الحادث. ويمكن رؤية الفيديو الذي انتشر بكثافة على مواقع التّواصل وهي تهزّ إصبعها على شخص ما بين الحشود وتسحب فستانها للأسفل.

في البداية واصلت الرّقص وتجاهلت هذا السّلوك. عندما لاحظت ذلك مرّة أخرى، اتّخذت شاكيرا الإجراء الأكثر تطرّفًا في الموقف، إذ أوقفت التّصوير كليًّا وخرجت من المسرح.

من جانبه، زعم الشّخص الذي كان يصوّر إلى أنّه كان يوجّه الكاميرا إلى أعلى فستانها.

وعلى الرّغم من توافر تعليقات المنتقدين، على شاكيرا بسبب ما كانت ترتديه والطّريقة التي كانت ترقص بها، أبدى الكثيرون تعاطفهم معها لإظهار أنّها ليست وحدها: “شاكيرا غير قادرة على الرّقص على أغنيتها الخاصّة” والاستمتاع بها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وبغضّ النظر عمّن يقع عليه اللوم، فإنّ المعجبين بشاكيرا سيشعرون بتأثير قرارها بالخروج من المسرح لأنّه قد يتِمّ الآن تأجيل فيديو كليب Soltera.

كانت هذه تفاصيل خبر شاكيرا توقف التصوير وتنسحب عن المسرح بسبب بعض المنحرفين.. اقرأ التفاصيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا