الارشيف / فن ومشاهير

رانيا يوسف تعتذر للشعب السعودي بعد تأييدها لقرار بشأن المرأة

القاهرة - لايف ستايل

وجَّهت الفنانة المصرية ، اعتذار خاص للشعب السعودي؛ وذلك بعد اتهامها بالتدخل في شؤونهم الداخلية بسبب تغريدة قامت بنشرها قبل أيام.

وقالت رانيا يوسف في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر"، "لم أكن أقصد أبدا التدخل في الشأن السعودي الشقيق، تحمسي للمرأة بصفة عامة هو ما شجعني لتأييد القرار المطروح".

وأضافت، "لم أكن أتوقع أو أنوي أبدا التسبب في إزعاج أي شخص مهما كانت جنسيته، اعتذاري لمن أساء تقديري، كل المحبة والتقدير"، وكانت رانيا يوسف، قد دعمت المطالبة بإسقاط الولاية عن الفتيات السعوديات بعد سن الـ 18، مطالبة بتنفيذ هذا القرار، وقوبلت تغريدتها بالعديد من التعليقات التي انتقدتها ووصفت كلامها بأنه تدخل في الشأن السعودي.

ويُذكر أن رانيا يوسف، تواصل حاليًا تصوير “مملكة إبليس”، ويشارك في بطولته غادة عادل، وأحمد داود، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، وصبري فواز، ومحمد جمعة، وأسماء جلال،  والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تشعل انستغرام بـ بعيد عنك لـ أم كلثوم 

ضحايا مملكة إبليس في عيد ميلاد تامر حبيب

كانت هذه تفاصيل خبر رانيا يوسف تعتذر للشعب السعودي بعد تأييدها لقرار بشأن المرأة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements