الارشيف / فن ومشاهير

تراند اليوم : بعد الفيديو الإباحي.. عمل جديد لمنى فاروق

بعدما أثارت حالة من الجدل لفترة طويلة في مصر بسبب فيديو إباحي لها، أعلنت الممثلة المصرية عن عمل فني جديد تحضر له، وذلك عبر حسابها على “إنستغرام”.

وكتبت الفنانة فاروق على الفيديو: “تصويري في دبي مع المطرب ماجد البنا والمخرج نور الشمالي.. مفاجأة 2020 ثقة في الله نجاح”.

وفي وقت سابق من هذا العام، تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من إلقاء القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، وذلك بتهمة ارتكاب فعل فاضح بعدما تمّ تداول فيديو جنسي لهما زعم أنهما كانتا فيه مع المخرج .

وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت مقاطع فيديو جنسية للفنانتين والتي انتشرت بكثافة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحري تم التوصل إلى أن الممثلتين ظهرتا فعلا في مقاطع إباحية عاريتين تماما وهما تطمحان للوصول إلى المزيد من الشهرة، وتم القبض عليهما بتهمة ارتكاب فعل فاضح.

 

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم : بعد الفيديو الإباحي.. عمل جديد لمنى فاروق لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا