الارشيف / الاقتصاد

المياه الوطنية

شكرا لقرائتكم خبر المياه الوطنية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - المياه الوطنية أعلنت عن تحسين منظومة ضخ المياه في أحياء غرب الرياض وجنوبها، بسعة تصميمية بلغت مليون م3، وبتكلفة مالية تجاوزت 683 مليون ريال لخدمة أكثر من مليون مستفيد، وذلك ضمن جهود الشركة في تقديم خدمات مياه مستدامة لعملائها.

وأوضحت شركة المياه الوطنية أن المشروع بغرب مدينة الرياض وجنوبها تضمن تنفيذ 6 خزانات مياه أسطوانية بسعة تقريبية بلغت 167 ألف م3 لكل خزان، وخط رئيس بطول 30 كلم، ومحطة ضخ بقدرة 100 ألف م3 في اليوم، مبينة أنها بدأت في تشغيل المشروع بكامل طاقته الاستيعابية البالغة مليون م3، وذلك لدعم تغذية عملائها في أحياء (نمار- الدريهمية - شبرا - السويدي - الزهرة - الشفا - بدر - المروة - عكاظ - أحد - ديراب - إسكان الحرس الوطني - حي الحزم) الواقعة في غرب مدينة الرياض وجنوبها.

وبينت الشركة أن المشروع يهدف إلى تحقيق الأمن المائي، وتحسين جودة الخدمات المائية، وتلبية الطلب على المياه، ومواكبة النهضة العمرانية الكبيرة في العاصمة الرياض.

كانت هذه تفاصيل خبر المياه الوطنية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا