الارشيف / الاقتصاد

33 ألف زائر لمعرض «صنع بيدي»

شكرا لقرائتكم خبر 33 ألف زائر لمعرض «صنع بيدي» ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - 33 ألف زائر لمعرض «صنع بيدي» الـ17 للمشاريع الصغير، الذي اختتم فعالياته في جدة بمشاركة جامعات المملكة، وتنظيم جامعة الملك عبدالعزيز، الذي يهدف إلى تمكين رواد المشاريع الصغيرة وتأهيلهم والتسويق لمنتجاتهم ومشاريعهم، واستمر المعرض 5 أيام، وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.

وبلغ عدد المشاريع المشاركة في معرض «صنع بيدي» 114 مشروعا في أقسام متنوعة، بإجمالي 150 طالبا وطالبة من رواد المشاريع الصغيرة الراغبين في الانطلاق إلى سوق العمل من مختلف الجامعات السعودية، لإثراء المنتجات المحلية بصناعة وطنية عالية الجودة، ورفع مستوى مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي الإجمالي للمملكة.

وشهد المعرض عددا من الفعاليات المصاحبة منها «داتا ثون الابتكار الاجتماعي»، وعروض رياضية ومسرحية، وعرض أفلام قصيرة.

كانت هذه تفاصيل خبر 33 ألف زائر لمعرض «صنع بيدي» لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا