الاقتصاد

الصندوق الصناعي ومجموعة stc يطلقان برنامج الإلحاق الوظيفي

شكرا لقرائتكم خبر الصندوق الصناعي ومجموعة stc يطلقان برنامج الإلحاق الوظيفي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - وقع صندوق التنمية الصناعية السعودي مع مجموعة stc، اتفاقية إطلاق «برنامج الإلحاق الوظيفي»، بهدف تبادل الخبرات ونقل المعرفة بين الجهتين، إذ يتيح البرنامج لمنسوبي مجموعة stc، إمكانية التدريب وتطوير المهارات المهنية واكتساب الخبرات العملية لدى الصندوق الصناعي، والاطلاع على أفضل ممارسات الصندوق في مجالات اختصاصه.

ومثل الصندوق الصناعي في توقيع الاتفاقية، الرئيس التنفيذي الأمير سلطان بن خالد، فيما مثل مجموعة stc الرئيس التنفيذي المهندس عليان الوتيد.

وتجسد هذه الاتفاقية التزام الصندوق الصناعي بتعزيز مهارات وقدرات الموارد البشرية في المملكة، حيث يعد الصندوق رائدا في مجال التدريب والتطوير منذ تأسيسه قبل خمسين عاما، كما تأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود المستمرة لمجموعة stc لاستقطاب وتطوير المواهب السعودية وإعدادها والمحافظة على الكوادر المدربة والمؤهلة.

برنامج الإلحاق الوظيفي
الجهات المشاركة:

  • صندوق التنمية الصناعية السعودي مجموعة stc
الأهداف:
  • تبادل الخبرات ونقل المعرفة بين الجهتين.
  • تدريب منسوبي مجموعة stc، واكتسابهم الخبرات العملية لدى الصندوق.
  • الاطلاع على أفضل ممارسات الصندوق في مجالات اختصاصه.

كانت هذه تفاصيل خبر الصندوق الصناعي ومجموعة stc يطلقان برنامج الإلحاق الوظيفي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا