الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

رئيس هيئة SEC يتعرض لانتقادات حادة بوصفه “أكثر رؤساء الهيئة تدميرا وخروجا عن القانون في التاريخ”

في جلسة استماع عقدتها لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب يوم أمس 24 سبتمبر، هاجم النائب “توم إيمر” من ولاية مينيسوتا “غاري جينسلر”، رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC)، بسبب “سجله الكارثي”.

حيث وصف “إيمر” قيادة “جينسلر” بأنها مثال للفشل التنظيمي والاستبداد القانوني.

واتهم “إيمر” “جينسلر” بإرساء ثقافة تتطلب الولاء السياسي من موظفي اللجنة، بما في ذلك الموظفين المدنيين، وهي مزاعم نفى رئيس اللجنة صحتها رغم وجود رسائل بريد إلكتروني تدعم الادعاء.

وقال “إيمر”:

الطريقة التي تدير بها الوكالة والثقافة التي تفرضها تشجع موظفيك على أن يكون ولاؤهم لك شخصيا، وليس للقانون أو لمهمة لجنة الأوراق المالية والبورصات.

جينسلر تحت ضغط الانتقادات:

واصل “إيمر” هجومه على “جينسلر”، متهما إياه باستخدام أدوات الإنفاذ التي تملكها الوكالة بشكل تعسفي لإلحاق الضرر بالشركات.

وأضاف:

لقد استدرجت الشركات التي تسعى للامتثال فقط لتفاجئها بإجراءات قانونية تنفيذية صارمة.

وقد رفعت هيئة الأوراق المالية والبورصات في السنوات الأخيرة دعاوى قانونية ضد عدد من شركات التكنولوجيا المالية والعملات المشفرة الشهيرة، بما في ذلك:

شركة الريبل وكوين بيس وكراكن وBlockFi والتيليغرام وCelsius وبينانس، في إطار حملتها المستمرة على هذه الصناعة.

وأشار “إيمر” إلى أن “جينسلر” انتقم من الشركات والأفراد الذين سعوا إلى تقديم رؤى جديدة حول مستقبل التمويل في الولايات المتحدة خلال جلسات الاستماع.

في ختام حديثه، أبدى “إيمر” استياءه من “جينسلر” لإنشاء مصطلحات جديدة تدعم ممارسات الهيئة الصارمة تجاه صناعة العملات المشفرة.

وقال:

ربما الأسوأ من كل ذلك هو أنك اخترعت مصطلح أمن الأصول المشفرة، وهو مصطلح غير موجود في أي تشريع.

لقد اخترعته.

وأضاف:

أعلنت بشكل عام أن معظم الرموز الرقمية هي أوراق مالية ما يعكس جهد متعمد كجزء من حملة هيئة الأوراق المالية والبورصات على على مدار السنوات الثلاث الماضية.

اقرأ أيضا:

تألق العملة الرقمية SUI واستقرار سعر تحت مستوى 65 ألف دولار

صناديق الكريبتو تواصل تسجيل تدفقات إيجابية: التفاصيل هنا

كانت هذه تفاصيل خبر رئيس هيئة SEC يتعرض لانتقادات حادة بوصفه “أكثر رؤساء الهيئة تدميرا وخروجا عن القانون في التاريخ” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا