الارشيف / لايف ستايل

الامارات | «كل ما تحتاجه هذا الصيف في دبي».. دليل تفاعلي لإجازة صيفية فريدة

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن «كل ما تحتاجه هذا الصيف في دبي».. دليل تفاعلي لإجازة صيفية فريدة والان نبدء بالتفاصيل

الشارقة - بواسطة ايمن الفاتح - أعلنت «براند دبي»، الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، إطلاق دليل بعنوان «كل ما تحتاجه هذا الصيف في دبي»، الذي يسلط الضوء على كل ما يحتاجه المقيمون وزوار دبي من احتياجات ولوازم خاصة بإجازة الصيف.. كما يقدم مجموعة متنوعة من تجارب ومشاريع رواد الأعمال المشاركين ضمن مبادرة «بكل فخر من دبي»، وهذه فرصة مثالية للاستمتاع بصيف دبي، بدءاً من المأكولات المتنوعة ووصولاً إلى أساسيات واحتياجات الشاطئ والأزياء الصيفية.

ويأتي إطلاق الدليل ضمن حملة #وجهات_دبي التي تستلهم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لترسيخ مكانة الإمارة كأفضل مدينة في العالم للعيش والزيارة، حيث تسلط حملة وجهات دبي في نسختها الحديثة، الضوء على ما تتميز به دبي من خيارات متنوعة وتجارب استثنائية خلال الصيف لزوارها من داخل الدولة ومن مختلف أنحاء العالم.

وقالت تنفيذي أول المشاريع الإبداعية في «براند دبي»، خولة الهاشمي: «يتيح الدليل الجديد للمقيمين والزوار اكتشاف مجموعة متنوعة من الاحتياجات والمنافذ التجارية تحت مظلة مبادرة (بكل فخر من دبي)، التابعة للذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، وهي مبادرة تسعى لدعم رواد الأعمال، وتسليط الضوء إعلامياً على قصص نجاح الشركات الصغيرة والمتوسطة التي أسسها رواد الأعمال من دبي».

وأضافت الهاشمي: «يبرز الدليل تنوع خيارات الصيف، والمزيج الثقافي المتفرد في دبي، إذ يتضمن عشرات المتاجر، وأفضل الوجهات والاحتياجات الصيفية، إذ يشارك في الدليل متاجر ومشاريع تحظى بشعبية كبيرة لدى زوار دبي».

وأكدت الهاشمي، أن حملة وجهات دبي الصيفية تسلط الضوء على عوامل الجذب، والتجارب التي تجعل الإمارة الاختيار الأفضل بين الوجهات العالمية هذا الموسم، حيث تقدم (براند دبي) محتوى إبداعياً يعكس مكانة دبي العالمية كواحدة من أفضل الوجهات الصيفية في العالم، كما تشجع الحملة المقيمين والزوار على اكتشاف أنشطة الترفيه وتناول الطعام والمغامرة والأنشطة العائلية المتنوعة في دبي خلال أشهر الصيف.

وجهات صيفية

يمكن الحصول على دليل وجهات دبي الصيفية، الصادر باللغتين العربية والإنجليزية، عبر الرابط الآتي: https://dubaidestinations.ae/-/media/2024/july/19-07/01/dubais-summer-essentials.pdf، وكذلك عبر الموقع المخصص لحملة # وجهات_دبي https://dubaidestinations.ae / وحساب «براند دبي» على الـ«إنستغرام» @BrandDubai.

يُذكر أن الأدلة الإرشادية التي يصدرها «براند دبي» تُعد مكوناً رئيساً من مكونات حملة وجهات دبي الرامية إلى تسليط الضوء على الوجهات التي يمكن للأسر والعائلات إمضاء أوقات مميزة فيها مع أطفالهم.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر

Share
فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
Advertisements