الارشيف / اخبار السعوديه

نادك تعلن عن زيادة تكاليف الإنتاج والتوزيع بسبب تعديل أسعار الوقود من قبل أرامكو

أعلنت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) عن تلقيها إشعارًا من شركة أرامكو بتعديل أسعار منتجات الوقود المستخدمة في عملياتها التشغيلية والتوزيعية، اعتبارًا من 1 يناير 2024.

وأكدت نادك في بيان لها أن هذا التعديل سيؤدي إلى زيادة في تكاليف الإنتاج والتوزيع. ومع ذلك، فإن الشركة تعمل على تنفيذ تدابير الكفاءة التشغيلية واستكشاف مصادر الطاقة البديلة للتخفيف من تلك الزيادة في التكاليف.

وتهدف نادك أيضًا إلى الاستثمار في الابتكار من خلال متابعة البحث والتطوير في تقنيات الزراعة المستدامة، بهدف تعزيز الإنتاجية وتقليل الاعتماد على الوقود التقليدي. وتعتزم الشركة أيضًا التعاون الوثيق مع الشركاء والموردين لتحديد حلول متبادلة لمواجهة التحديات التي تنشأ عن زيادة أسعار الوقود. وتشير نادك إلى أنها حاليًا تقوم بدراسة الأثر المالي لتغييرات أسعار الوقود على تكلفة إنتاجها، وتتوقع أن يظهر الأثر المالي في نتائجها المالية للربع الأول من السنة المالية 2024.

كانت هذه تفاصيل خبر نادك تعلن عن زيادة تكاليف الإنتاج والتوزيع بسبب تعديل أسعار الوقود من قبل أرامكو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements