الارشيف / اخبار السعوديه

درجات حرارة متدنية حول 5 درجات مئوية وربما أقل في حفر الباطن والأجزاء الداخلية من المنطقة الشرقية والربع الخالي

انت الان تتابع درجات حرارة متدنية حول 5 درجات مئوية وربما أقل في حفر الباطن والأجزاء الداخلية من المنطقة الشرقية والربع الخالي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

08 يناير 2024, 5:21 صباحاً

تشير آخر مخرجات أنظمة المحاكاة الحاسوبية الخاصة بدرجات الحرارة، إلى تأثر منطقة حفر الباطن والأجزاء الداخلية من المنطقة الشرقية، إضافة إلى الربع الخالي والسهول الشرقية من جنوب غرب المملكة، بانخفاض كبير وواضح في درجات الحرارة في ساعات الليل والصباح الباكر من اليوم الاثنين.

ويُتوقع أن تنخفض درجات الحرارة الصغرى لتكون حول 5 درجات مئوية وربما أقل من ذلك، في أجزاء من حفر الباطن، وشمال شرق منطقة الرياض، وامتدادًا حتى صحراء الربع الخالي، مع وجود فرصة لتشكل الصقيع في أجزاء محدودة وبشكل محلي.

أما السهول الشرقية من جازان وعسير إضافة لغرب نجران؛ فيُتوقع أن تسجل درجات حرارة أقل من ذلك، قد تقترب من الصفر المئوي، مع وجود فرصة لتشكل الصقيع والله أعلم.

كانت هذه تفاصيل خبر درجات حرارة متدنية حول 5 درجات مئوية وربما أقل في حفر الباطن والأجزاء الداخلية من المنطقة الشرقية والربع الخالي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا