الارشيف / اخبار السعوديه

فيديو حقق 1.2 مليون مشاهدة.. قصة غريبة وراء اللحظة الرائعة بين صغير الفيل وأمه

انت الان تتابع فيديو حقق 1.2 مليون مشاهدة.. قصة غريبة وراء اللحظة الرائعة بين صغير الفيل وأمه ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

08 يناير 2024, 12:26 مساءً

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مشهداً مؤثراً لأنثى فيل تحتضن صغيرها، الذي عاد لها بعدما فقدته لعدة أيام في غابة تاميل نادو في الهند، في قصة رائعة أثارت تعاطف كل من شاهدها.

ويقول موقع "ابوورثي" الأمريكي للقصص الإخبارية المؤثرة، إن الرابطة الرائعة بين الأم وصغيرها شائعة بين الحيوانات والطيور، كما هي بين البشر.

وروى الموقع قصة الفيديو المؤثر، والذي وصل ببعض المشاهدين إلى حد البكاء.

في هذه القصة، ضل الفيل الصغير طريقه وسط الغابة الكثيفة بمحمية أنامالاي للنمور، في مدينة بولاشي، بولاية تاميل ناداو، وقد عثر موظفو الغابة على الصغير وهو يبحث عن أمه، وقاموا برعايته بينما يبحثون عن أمه مع قطيع الفيلة.

وحسب الموقع، استخدم موظفو الغابة طائرات دون طيار لتحديد موقع القطيع، وخلال يوم واحد فقط تمكنوا من معرفة مكانه، وعاد الصغير لأمه بأمان، بعدما أنهكها البحث عنه في الغابة.

وتقديراً للدور الذي قام به موظفو الغابات، نشرت الضابط سوبريا ساهو، مسؤولة إدارة البيئة وتغير المناخ في غابات تاميل نادو، مجموعة لقطات على موقع "X"، كشفت خلالها عن جهود الموظفين، حتى حدثت لحظة الاحتضان الرائعة بين الأم وصغيرها والتي التقطتها طائرة دون طيار، وفيها ظهرت الأم راقدة وقد أنكهكها التعب، بينما يلعب الصغير في حضنها بأمان.

وعقب نشر الفيديو حقق على الفور أكثر من 1.2 مليون مشاهدة، وآلاف التعليقات المؤثرة، بعدما لمست اللقطات قلوب الملايين، يقول أحد المعلقين: "هذه صورة بمليون كلمة"، وعلق آخر قائلا: "الفضل لكل موظفي ومتطوعي إدارة الغابات الذين تمكنوا من لم شمل هذا الصغير مع أمه، وسيحتفظون بهذه الصورة لأجيال قادمة، يا له من عمل نبيل قاموا به"، وعلق ثالث قائلا: "كل ما ينتهي بخير فهو خير، فبعد الفراق المؤلم للأم وصغيرها، ولكن تحية للفريق على تنفيذ عملية لمّ الشمل بنجاح، بارك الله فيهم جميعًا"، وعلق آخر قائلاً: "إن أعظم عمل يمكن للبشرية القيام به هو احترام الحيوانات ورعايتها بنفس القدر الذي يفعلونه لأحبائهم".

كانت هذه تفاصيل خبر فيديو حقق 1.2 مليون مشاهدة.. قصة غريبة وراء اللحظة الرائعة بين صغير الفيل وأمه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا