الارشيف / اخبار السعوديه

سلمان بن سلطان ينوّه باهتمام الدولة ودعمها للمشروعات العملاقة بمكة والمدينة المنورة

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع سلمان بن سلطان ينوّه باهتمام الدولة ودعمها للمشروعات العملاقة بمكة والمدينة المنورة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

08 يناير 2024, 2:06 مساءً

نوه أمير منطقة المدينة المنورة، الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، بالاهتمام والرعاية اللتين توليهما الدولة –أيدها الله- للحرمين الشريفين ودعمها للمشروعات العملاقة في المدينتين المقدستين على مدى العقود الماضية.

وأشار إلى أن المدينة المنورة تحظى باهتمام خاص في شتى المجالات للارتقاء بها إلى أعلى المستويات في إطار مستهدفات رؤية 2030.

جاء ذلك بعد استقبال أمير المدينة المنورة اليوم أمين المنطقة، المهندس فهد بن محمد البليهشي، يرافقه وكلاء وقيادات أمانة المنطقة.

واطّلع أمير منطقة المدينة المنورة، خلال اللقاء، على الخطط والبرامج التي تنفذها الأمانة، والتي تهدف إلى تعزيز الحراك التنموي وتحسين جودة الحياة للسكان والزوار ضمن برنامج "أنسنة المدينة".

من جهته، قدّم أمين منطقة المدينة المنورة، عظيم شكره وامتنانه لأمير المنطقة، على اهتمامه ودعمه لمشاريع أمانة المنطقة والتي تتواكب مع حجم الرعاية التي توليها القيادة الرشيدة -حفظها الله- لكافة القطاعات الحكومية للارتقاء بالخدمات المقدمة لسكّان المنطقة وزوارها الكرام.

كانت هذه تفاصيل خبر سلمان بن سلطان ينوّه باهتمام الدولة ودعمها للمشروعات العملاقة بمكة والمدينة المنورة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا