الارشيف / اخبار السعوديه

يمتلك 400 كيلوجرام من المعدن الأصفر.. القبض على "إمبراطور الذهب" في مصر

انت الان تتابع يمتلك 400 كيلوجرام من المعدن الأصفر.. القبض على "إمبراطور الذهب" في مصر ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

16 يناير 2024, 8:00 صباحاً

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر، القبض على أحد أشهر تجار الذهب في منطقة الصاغة وسط القاهرة، والملقب بـ"إمبراطور الذهب"، وبحوزته 160 كيلو جرامًا من المعدن غير المدموغ؛ حيث اتُّهِم بارتكاب مخالفات جسيمة تتعلق بالتعامل مع الذهب.

"إمبراطور الذهب"

ونقل موقع "بوابة أخبار اليوم" عن مصادر مطلعة، أنه تم القبض على المتهم "عيسى روماني" والملقب بـ"إمبراطور الذهب"، مساء الأحد الماضي، داخل منزله بمدينة 6 أكتوبر؛ موضحًا أن المتهم ضُبِط بحوزته 160 كيلوجرامًا من الذهب، ومبالغ مالية بالعملات الأجنبية ومن بينها الدولار.

وأضافت المصادر أن المتهم ضُبِط بعد عودته من محافظة أسوان (جنوبي مصر) وبحوزته الكمية المضبوطة من الذهب غير المدموغ، وأن المتهم من أقدم تجار الذهب، ولديه العديد من المحال في منطقة الجمالية.

احتكار تجارة الذهب

وأكدت المصادر أن المتهم يمتلك 400 كيلوجرام من الذهب، وهو أحد الأسباب الرئيسية في انخفاض كمية الذهب المعروضة في السوق؛ حيث احتكر الذهب لنفسه؛ مما أدى إلى ارتفاع سعره بالأسواق بشكل كبير.

وحسب "بوابة أخبار اليوم"، بدأت الواقعة عندما وردت معلومات لأجهزة الأمن بقيام تاجر خام ذهب شهير في القاهرة بارتكاب مخالفات، وبحيازة وتخزين كميات ضخمة من الذهب والعملات الأجنبية بمنطقة الجمالية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم ضبطه وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كانت هذه تفاصيل خبر يمتلك 400 كيلوجرام من المعدن الأصفر.. القبض على "إمبراطور الذهب" في مصر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا