الارشيف / اخبار الرياضه

كورة لايف: مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم yalla shoot .. ماتش الأردن الآن يلا شوت

ياسر رشاد - القاهرة - مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم

يحلم منتخب الأردن بضمان التأهل إلى دور الـ 16 من كأس آسيا 2024 عبر تحقيق الفوز في ثاني مباريات دور المجموعات أمام أحد المرشحين للتتويج باللقب، منتخب كوريا الجنوبية.

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم

كانت بداية "النشامى" أكثر من مثالية بالفوز 4-0 على ماليزيا، وهذا الفوز بهذه النتيجة الكبيرة يجعل حظوظ كتيبة الحسين عموتة كبيرة في العبور حتى في أسوأ الأحوال من بوابة أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث.

أما منتخب كوريا الجنوبية فقد انتصر هو الآخر في المواجهة الأولى له في نفس المجموعة وتفوق على منتخب البحرين بنتيجة 3-1.

وبعد انتهاء لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الـ5 من كأس آسيا 2023، أصبح الأردن في الصدارة برصيد 3 نقاط ولكن تفوق على الشمشون الكوري بفارق الأهداف بواقع هدفيّن لمصلحة النشامى.

وتعتبر مواجهة كوريا الجنوبية مع الأردن هي قمة المجموعة والتي ستحدد تقريبا المتصدر والوصيف حيث وضع كلاهما قدما في دور الـ16 من البطولة.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب الأردن وكوريا الجنوبية عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب الأردن وكوريا الجنوبية عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

ويأمل منتخب كوريا الجنوبية في استعادة نجوم هجومه هوانغ هي تشان، لاعب نادي ولفرهامبتون بعد غيابه عن المواجهة الأولى بسبب الإصابة، بينما سيستمر في الاعتماد على نجم توتنهام هيونغ مين سون.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023؟ 

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية، لبث مسابقة كأس آسيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شاشات التلفزيون. باستثناء المملكة العربية والإمارات والعراق.

ويمكن من خلال الاشتراك في العرض الخاص ببطولة كأس آسيا متابعة مباريات منتخب الأردن في البطولة عبر باقة قنوات بي إن سبورتس الآسيوية.

وفي السعودية، ستكون المتابعة عبر قنوات SSC المشفرة، بينما في الإمارات من خلال قناة أبوظبي الآسيوية، فيما ستتولى القناة الرابعة العراقية مهمة البث في العراق. 

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023؟ 

لمتابعة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023 عبر الإنترنت، يمكن الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

أما في السعودية، فإن المتابعة على الإنترنت ممكنة، عبر الاشتراك في خدمة شاهد "VIP"، وفي الإمارات من خلال تطبيق "StarzPlay".

Advertisements

قد تقرأ أيضا