الارشيف / اخبار الرياضه

بوتشيتينو: لا أهتم بالانتقادات وسأواصل العمل مع تشيلسي

ياسر رشاد - القاهرة - رد المدرب الأرجنتيني بوتشيتينو المدير الفني لنادي على الانتقادات التي يتعرض لها بعد المستويات التي يقدمها البلوز في الموسم الحالي في كافة البطولات.

وكان تشيلسي قد فاز بشق الأنفس في المواجهة الأخيرة على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في وأنعش آمال تشيلسي في إمكانية بلوغ مركز مؤهل لأحد المسابقات الأوروبية  سواء دوري المؤتمرات الأوروبي أو الدوري الأوروبي على أقل تقدير الموسم المقبل.

ويرتبط بوتشيتينو بالرحيل عن تشيلسي حال عدم التمكن من إنهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل، ما جعله يرد على هذه الانتقادات ومستقبله.
وقال بوتشيتينو في تصريحات لشبكة بي إن سبورتس، أنه لا يهتم على الإطلاق لتلك الشائعات وأنه مركز على عمله مع تشيلسي خلال الفترة المقبلة.
وأضاف  "لقد بدأنا بشكل ضعيف حقًا. كانت أول 45 دقيقة صعبة حقًا. كان من الصعب حقًا اختراق الدفاع المنخفض لكريستال بالاس. بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد حقًا. استحقينا الفوز في النهاية. نواصل الضغط. نحن سعداء للغاية".
أتم المدرب الأرجنتيني: "لا أهتم بالشائعات. لا أهتم بالتوتر. لا أهتم بالضغط. لا أهتم بالضغوط. نحن نعرف الواقع جيدًا وسنواصل العمل".

Advertisements

قد تقرأ أيضا