الارشيف / اخبار الرياضه

مفاجأة.. سقوط 4 لاعبين من الاهلي والزمالك في أزمة المنشطات

فجر الإعلامي هاني حتحوت، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن سقوط أربعة لاعبين من الاهلي والزمالك في فخ المنشطات.

وأصبح رمضان صبحي نجم بيراميدز ومنتخب مصر حديث الشارع الرياضي المصري، بعد اتهامه بتناول المنشطات.

وقال حتحوت في تصريحات عبر صفحته الرسمية بموقع “إكس”: “يوجد أربعة لاعبين من الاهلي والزمالك ضمن جدول سحب المنشطات من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات “النادو”.

وأضاف: “الرباعي هم حسين الشحات ومروان عطية وأحمد فتوح وعبد الله جمعة، ضمن برنامج النادو الخاص بخضوع بعض اللاعبين كل فترة لتحليل المنشطات”.

اقرأ أيضًا: خطاب منظمة المنشطات ينصف رمضان صبحي ويصدم جمال علام

وتابع: “منذ سنتين تقريبًا يتواجد اسم رمضان صبحي من نادي بيراميدز ضمن قائمة النادو، وفي العام الماضي تواجد معه مصطفى فتحي، وفي العام الحالي دخل إبراهيم عادل القائمة مع رمضان صبحي”.

واكمل: “منذ فترة تم اتهام رمضان صبحي بأن إحدى عيناته إيجابية، واللاعب قدم وقتها مستندات تثبت أنه مريض وأنه يأخذ دواء سيولة ضروري لعلاجه وهذا الدواء به مادة محظورة، وهو البند الذي تم من خلاله تبرئة رمضان صبحي”.

واستطرد: “في أغسطس عام 2023 في إحدى زيارات النادو لتدريبتات بيراميدز، تم أخذ عينة من رمضان صبحي، ولم يقتنع الطبيب بها فتم سحب عينة أخرى، وبعدها بثمانية أشهر وتحديدًا يوم 26 مارس الماضي وصل خطاب من اتحاد الكرة بشأن احتمالية تلاعب نجم بيراميدز في العينة.

واختتم: “مسئولو بيراميدز يتساءلون عن سبب تأخير نتيجة العينة لكل تلك الفترة، والمنظمة ردت بأن الأمر يستغرق بعض الوقت، مؤكدًا على أن بيراميدز تقدموا بشكوى ضد جمال علام”.

Advertisements

قد تقرأ أيضا