اخبار الرياضه

بينهم شيكابالا.. غيابات الزمالك أمام سيراميكا في الدوري المصري

تأكد غياب ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبدالرازق “شيكابالا” وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري، عن لقاء سيراميكا كليوباترا في الممتاز.

ويغيب الثلاثي عن مواجهة فريق الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري بسبب الإصابة.

وقرر نادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، دخول الفريق الأول لكرة القدم في معسكر مغلق اليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المُقررة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا..بسبب الزمالك.. اتحاد الكرة يطيح بـ بيريرا

وجاء قرار الدخول في المعسكر تحسبًا لخوض مباراة سيراميكا، على الرغم من عدم اتخاذ قرار رسمي بشأن ذلك حتى الآن من قبل رابطة الأندية المحترفة.

وإلى الآن، لم يصدر أي إعلان رسمي من نادي الزمالك أو رابطة الأندية بشأن إمكانية تأجيل أو إلغاء مباراة سيراميكا.

وكان الزمالك قد انسحب من مباراته ضد الأهلي في الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز، اعتراضًا على الأداء التحكيمي وبعض الأمور التنظيمية في المسابقة.

ووفقا للقرارات الصادرة عن رابطة الأندية المحترفة، تم اعتبار الزمالك مهزومًا بنتيجة 2-0 في مباراة الأهلي، كما تم خصم 3 نقاط من رصيده في جدول الترتيب.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساءً من يوم السبت المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا