اخبار الرياضه

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 2 – 7 – 2024

شكرا لقرائتكم خبر عن حصاد المصرية اليوم الثلاثاء 2 – 7 – 2024 والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 2 – 7 – 2024 العديد من الاخبار الهامة أبرزها ، بيراميدز يحسم مباراة الأزمة ويهزم سموحة 3 – 2. 

بيراميدز يحسم مباراة الأزمة ويهزم سموحة 3 – 2

نجح فريق بيراميدز في تحقيق الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما بإستاد ابرج العرب ضمن فاعليات الجولة الـ28 لدورى nile .

المقاولون العرب يتعادل مع إنبى 2-2 بدورى Nile .. فيديو

تعادل إنبى مع المقاولون العرب إيجابيا 2-2 في المباراة التي جمعتهم  مساء الثلاثاء  على ستاد ستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

الزمالك: وافقنا على انضمام زيزو للمنتخب الأولمبى لإعلاء أسم مصر

أكد مصدر مسئول بنادى الزمالك، إنه تمت الموافقة على انضمام أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الكروى الأول، لصفوف المنتخب الأولمبى للمشاركة فى أولمبياد باريس، إعلاءً لإسم مصر.

3 محترفين في قائمة المنتخب الأولمبي النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس

وقع اختيار البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، على ثلاثة محترفين في القائمة النهائية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

عمر كمال عبد الواحد يقترب من تدعيم الأهلى أمام الداخلية بالدوري

اقترب عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي من دخول قائمة الفريق لمباراة الداخلية ببطولة ، وتماثل عمر كمال للشفاء من إصابته الأخيرة التى كانت عبارة عن شد فى العضلة الأمامية، وسيتم حسم موقفه خلال مران الغد وتبدو حظوظ دخوله قائمة مباراة الداخلية كبيرة، وهو ما سيُحدده مارسيل كولر المدير الفني عقب المران.

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فاركو فى الدورى

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستخوض مباراة فاركو، المقرر لها غداً الأربعاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كولر يُجهّز بدائل طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق للمشاركة أمام الداخلية

يُجهّز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بدائل للثنائي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر الذي سيغيب عن لقاء الداخلية المقرر له بعد غد ، الخميس، في الدوري الممتاز.

موعد مشاركة أحمد فتوح فى تدريبات الزمالك بعد الإصابة بـ كاحل القدم

يواصل أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك البرنامج التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بسبب معاناته من الإصابة في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال تواجده في معسكر المنتخب الأخير.

 

 

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements

قد تقرأ أيضا