اخبار الرياضه

زد يعلن تعاقده مع عمار حمدى قادما من الأهلى

شكرا لقرائتكم خبر عن زد يعلن تعاقده مع عمار حمدى قادما من الأهلى والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - كتب سليمان النقر

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 02:21 م

أعلن نادى زد تعاقد مع عمار حمدى لاعب الأهلى لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر المدير الفنى للمارد الأحمر فى الفترة الحالية ولم يتم قيده فى قائمة الموسم الجديد.

وأعلن زد عبر حسابه الرسمى ضم عمار حمدى بدون الإشارة إلى أى تفاصيل، من خلال منشور كتب عليه: "حاوى جديد فى زد.. أهلا بك عمار حمدى".

ومن المقرر أن يتدرب الأهلى مرة واحدة فقط فى غداً الخميس على ملعب الهلال السعودى قبل خوض السوبر الأفريقي التى سيتجدد فيها التنافس بين قطبي الكرة المصرية خارج السباق المحلى.

ويلتقي الأهلي والزمالك فى كأس السوبر الأفريقي رسميًا، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994، وذلك فى التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

وتُعد هذه المواجهة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم العربية للاستمتاع بمواجهة تاريخية تجمع قطبي الكرة المصرية، وتحديد من سيفرض سيطرته على عرش القارة السمراء.

الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بنتيجة (1-0) فى لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان الزمالك حصل على كأس الكونفدرالية بتفوقه على نهضة بركان المغربي، حيث إن مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements

قد تقرأ أيضا