الارشيف / اخبار الرياضه

شاهد بعيون سوبر.. رقص وزغاريد ونجوم رياضية فى فرح صلاح محسن...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شكرا لقرائتكم شاهد بعيون سوبر.. رقص وزغاريد ونجوم رياضية فى فرح صلاح محسن... ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل  

حرص عبد الناصر مدير الكرة بنادى إنبى، على حضور حفل زفاف صلاح محسن مهاجم الأهلى المقام حالياً فى أحد فنادق القاهرة، بعدما أقام حفل الحنة أمس فى مسقط رأسه بالزقازيق.

صلاح محسن2
صلاح محسن

وانضم صلاح محسن للأهلى قادما من إنبى، فى واحدة من أغلى صفقات  الموسم الماضى ويلعب فى مركز الهجوم، شارك فى 11 مباراة مع الفريق الأحمر خلال الموسم بالدورى المصرى، وفى مباراتين فى بطولة دورى الأبطال، وسجل هدفان خلال مشاركته مع الفريق.

صلاح محسن
صلاح محسن

كما تواجد بجانب عبد الناصر محمد، سيد ياسين مدرب اللاعب فى إنبى فى حفل الزفاف لتقديم التهنئة له.

صلاح محسن1
صلاح محسن

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بعيون سوبر.. رقص وزغاريد ونجوم رياضية فى فرح صلاح محسن... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements