الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

اتحاد القوات المسلحة والجيش الشعبي في جبال النوبة والتفاف الشعب حولهما لحماية الدلنج

قبل سنوات وقبل سقوط الإنقاذ وبعد انتصارات الدعم السريع في دارفور حرك حميدتي قواته للحرب في جبال النوبة لكنه خسر خسارة لم يتوقعها مما اضطره للانسحاب الفوري والانتقام من بعض المواطنين في مدينة الأبيض وهذا سبب المشكلة الكبيرة بينه وبين مولانا احمد هارون والى شمال كردفان وقتها والتى تدخل الرئيس البشير شخصيا فيها وأصلح بينهما!

بغبينة الماضي إذا ومرارة الهزائم السابقة يعود الدعم السريع اليوم للحرب في جبال النوبة وهو يمني النفس بإنتصارات تغسل الماضي لكن الدعم فاتت عليه جملة حقائق منها

الحقيقة الأولى – الأرض تقاتل مع أصحابها وسوف تهزم غرباء الدعم السريع الغزاة بلا شك !

الحقيقة الثانية – النوبة أصل القوات وأصل السودان ومقاتلة الأصل مكلفة في أي زمان ومكان !

الحقيقة الثالثة – اتحاد القوات المسلحة والجيش الشعبي في جبال النوبة والتفاف الشعب حولهما لحماية الدلنج سودان شيء متوقع وليس غريب ولا غريب هناك إلا الدعم السريع!

الكاتب/ بكري المدني

كانت هذه تفاصيل خبر اتحاد القوات المسلحة والجيش الشعبي في جبال النوبة والتفاف الشعب حولهما لحماية الدلنج لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا