الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

إنطلاق دورة «التماسك الاجتماعي» الرياضية بمحلية أبوزبد بغرب كردفان

إنطلقت بملعب نادي الهلال للتربية البدنية بمدينة ابوزبد بولاية غرب كردفان منافسات دورة التماسك الاجتماعي وسط حضور جماهيري كبير بمشاركة (16) رابطة رياضية وذلك بهدف تقوية الترابط الاجتماعي وخلق مزيج من التماسك بين الشباب بالمنطقة.

وقال الأستاذ الهادي صالح علي رئيس لجنة المسابقات باللجنة المنظمة للدورة في تصريح ل(سونا) إن الهدف من قيام المنافسة رتق النسيج الاجتماعي وتقوية الترابط بين الشباب وكافة مكونات المجتمع بجانب العمل علي معالجة المشكلات الإجتماعية بالمنطقة . وابان ان هذه المناسبة سبقتها ثلاثة دورات رياضية أنتظمت خلال الأشهر الماضية .

وقال الهادي إن اللجنة المنظمة للدورة تسعى لتنفيذ المزيد من الأنشطة والبرامج الشبابية التي تسهم في حل القضايا الحياتية وإصلاح المجتمع. وتجدر الاشارة الى ان مباراة الإفتتاح جمعت بين رابطتي الوفاق والسامبا وفاز فيها الوفاق على السامبا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر إنطلاق دورة «التماسك الاجتماعي» الرياضية بمحلية أبوزبد بغرب كردفان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا